«مصر 2000»: الرئيس السيسي دائما يعتني بأسر وأبناء الشهداء

محمد غزال رئيس حزب مصر 2000
محمد غزال رئيس حزب مصر 2000

قال محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، إن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى أحتفالية عيد الفطر مع أسر الشهداء هذا العام متميزة، إذ شهدها مجموعة من أبطال غزة الصامدة، وكذلك شهدت عودة الفنانة صفاء ابو السعود بأغنية أهلا بالعيد بعد غياب طويلا، مما جعل الرئيس يوجه لها تحية الشكر والتقدير، كما كرم عددا من أسر وأبناء الشهداء ووجه لهم التحية.

اقرأ ايضا :- حزب مصر 2000: التاريخ سيقف طويلًا أمام إنحياز الرئيس السيسي للشعب

وأضاف «غزال»: "إنّ تلك المشاركة أصبحت تقليدا سنويا يحرص عليها رئيس الجمهورية لإدخال السعادة والبهجة في نفوس أبناء وأسر الشهداء، وللتأكيد على أنّ مصر لا تنسى أسر أبناءها الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل رفع راية الوطن عالية، وضحوا بأرواحهم من أجل تطهير الوطن من الإرهاب".

وأكد رئيس حزب مصر 2000، علي أنّ احتفال الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعيد مع أبناء وأسر الشهداء يخلّد تضحيات أبطالنا ويذكر أسرهم بأنّ مصر مدينة لتضحيات الشهداء ولن تنساهم أبدا، وأنّهم بشجاعتهم وبطولاتهم ودمائهم الزكية التي سالت على أرض الوطن المقدسة وأرواحهم الطاهرة التي صعدت إلى بارئها، أصحاب الفضل في الأمن والأمان والاستقرار الذي تعيشه البلاد.

وأوضح محمد غزال، أن هذه الأحتفالات السنوية تطمئن أبطالنا فى الجيش والشرطة وهم يخوضون معارك الوطن الكبرى بأن الدولة لن تنسى التضحيات التى يبذلونها ويقدمونها إلي الوطن الغالى .

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، إلى أن حرص السيد الرئيس على تكريم أبناء وأسر الشهداء في المناسبات الوطنية يأتى وفاءا وتقديرا للشهداء.